تخطى إلى المحتوى
16 أكتوبر 2011 / 小ακuмα

إعـــــــــــلان !!

ごきげんよう

قـرر فـريقـنا *☆*:.~ الرائــــــع~.:*☆* عمل إسـتبيان لمـعرفة رأيكم أعزاءنــا الزوار  حـول مستوى La Secret Garden

أملين منكم مشاركـتنا في تـحسين مـستوى المدونة

المشاركة في الاستبيان

15 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. احد معجبين المدونه / أكتوبر 18 2011 7:18 م

    مستوى رائع وجهود تشكرون عليها

    بس عندي طلب الله يعافيكم ابيكم تحطون روابط تحميل ثانيه عير الميدا فاير

    لمسلسل

    Samurai High School

    لاني حملة الحلقه 1 و3 و4

    والروابط الباقيه ماتحمل مادري وش الخلل

    كل مااضغط على رابط يروح كنه بيحمل واخر شي يرجع ومايحمل وبعض احيان يحمل الصفحه

    حقت الموقع مايحمل الملف

    والله يخليكم لعين ترجيكم على هالابدااع وشكرا لكم

    • Gova / أكتوبر 19 2011 9:46 ص

      اختي أنا شيكت على الروابط و حملت منها و التحميل ماشي تمام

      المشكلة ممكن تكون من الميديا فاير نفسو لو انك حملتي الملف مرة و صارت مشكلة بالتحميل وتوقف المرة اللى بعدها يحملك صفحة
      حاولي تمسحي الكوكيز تبع الميديا فاير وارجعي حملي مرة تانية و ان شالله يزبط معاكي

  2. Roza2PM / أكتوبر 20 2011 7:26 ص

    تم ♥ ~

    وشكرا على ترجمة سآموراي هآي سكوول جد من زمان نفسي بالدراما هذي TT_TT .. ~
    شكرا من الاعماق ♥
    واتمنى لكم التوفيق ♥ ~

  3. احد معجبين المدونه / أكتوبر 20 2011 3:38 م

    حبيبتي Gova

    مسحت الكويكز مثل ماقلتي وركبت برامج تمسح كل كل شي بالجهاز

    وركبت متصفح فاير فوكس ونفس المشكله ماانحلت

    انا ماقلت لكم تحطو روابط ثانيه الا اني سويت جميع المحاولات دون فائده

    قلت اخر حل عندكم اذا سمحتو طبعاا

    😦

    • Gova / أكتوبر 21 2011 9:55 ص

      جاري اعادة الرفع ع الهوت فايل = )

  4. احد معجبين المدونه / أكتوبر 22 2011 2:24 ص

    Gova
    جزاك الله كل خيرررررررررر ويسلم راسك من كل شرررررررررررر

    اسف مليون على ازعااجك

    وفي الانتظار >> تناقز من الفرحه ههههههههه

  5. MEMO / أكتوبر 22 2011 8:16 م

    اختي يعطيك العافية على جهودك

    ياليت تترجمي لقاكت اكثر وخصوصا مقاطع الجوب و البلاتنيوم بوكس و الواي اف سي

    في كل يوم ادخل النت اول حاجة اشوفها هدي المدونة ومدونة الاخبار
    و للاسف مايكون فيهم تحديثات =(

    اكرر شكري على ترجمتك الرائعة ,

  6. rosa / نوفمبر 1 2011 8:21 م

    يعطيم الف عافية المدونة حلوة و مواضيعها مميزة بالمشاريع الرائعة
    جزاكم الله خيرا

  7. kok14 / نوفمبر 3 2011 7:45 م

    السلام علييكم ..

    بليز عندي طلب فيه دراما يابانيه قديمه شوي بس اتمنى ترجمتها اسم الدراما Orange Days ..

    http://wiki.d-addicts.com/Orange_Days..

    اتمنى تعطونها فرصه ..

    ومشكورين مقدما …

    تحياتي..

  8. jomana / نوفمبر 9 2011 2:51 م

    شخصيا انا فقط اتابع مقاطع قاكت
    و لك خالص شكري وامتناني لترجمتك
    و اؤيد بقوة اقتراح ترجمة مقاطع الـ YFC

    وخصوصا اللي يكون فيها جون او يو او يوزو او تاكومي ♥o♥

  9. toma-pink / نوفمبر 10 2011 11:44 م

    فاايتينج La secret garden …. ♥♥

  10. sosa / نوفمبر 13 2011 2:24 م

    حبيبتي عندي طلب
    انا اموت بشئ اسمة قاكت
    و الان كل المدونات موقفة لانها مشغولة واستحي اقول شئ لهم لانها موحلوة وانا تعبت وانا ادور له برنامج مترجمة عربي
    فتبت وقلت ادور مترجمة انجليزي >>>>>>> على الاقل افهم شوي (الله على تفهم كلمتين)
    فلو عندك موقع يترجم لقاكت انجليزي ياليت تحطيه لي
    ولكي الشكر على المدونة الاكثر من رائعة

  11. 3faf / ديسمبر 10 2011 8:12 م

    آننو , بتكملون ترجمة دراما شو ولا لا ؟ :O
    لأنكم من زماان موقفين عنها :/ , بليييز لاتوقفون ابد ولاتفكرون انكم توقفونها , أنا والبنات كلنا ننتظركم 😉 قانبآتي :$

    • Gova / ديسمبر 10 2011 11:51 م

      ماراح نوقفها بس بسبب الانشغال تعطلنا الحلقة الثالثة مخلصة 80% تقريبا ان شالله راح ننزلها بكرة ^^

      • 3faf / ديسمبر 11 2011 10:23 م

        اريقاتتو , مآتيمااس D:

أضف تعليق